الثلاثاء، 11 أكتوبر 2011

ة وأدعية الشفاء من جميع الأمراض


أدوية وأدعية الشفاء من جميع الأمراض والعلل

مناظر طبيعيه خلابة

-قال القشيري رحمه الله : ايات الشفاء ( وننزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين ) ( ويشف صدور قومٍ مؤمنين ) ( قل هو للذين آمنوا هدىً وشفاء ) ( يخرج من بطونها شراب مختلف ألوانه فيه شفاء للناس ) ( وإذا مرضت فهو يشفين) ( وشفاء لما في الصدور ) .

-من قرأ البسملة على أي وجع كان مائة مرة مدة ثلاثة أيام زال ذلك الوجع بإذن الله .

-من قرأ سورة الفاتحة أربعين مرة

- الفاتحة إحدى وأربعين مرة بين سنة الصبح والفريضة على وجع العين برئت عاجلاً بإذن الله

- سورة الأنعام

-من قرأ قوله تعالى : ( سلام قولا من رب رحيم ) أيام الوباء كل يوم ثمانٍ وعشرين مرة سلم من الطواعين والأوبئة إن شاء الله تعالى .

-من سورة الانشراح والفيل

-ومثله كتابة سورة قريش

-من قرأ سورة الهُمَزة
-هذه الآيات حرز من العين حملاً أو شرباً وهي : ( لخلق السموات والأرض -إلى - لا يعلمون ) [ غافر: 57] ( فارجع هل ترى من فطور -إلى- حسير ) [ الملك : 3-4 ] ( وأن يكاد الذين كفروا ليُزْلقونك -إلى- للعالمين ) [ القلم : 51-52 ] ( ورد الله الذين كفروا -إلى- عزيزاً ) [ الأحزاب : 25] ( بل نقذف بالحق ) [ الأنبياء : 18 ] الآية .

-للعين والنظرة ( والعصر - لإيلاف قريش - الفلق )

-مما ينفع للرَّمدِ ووجع العنين أن تقرأ على ظهرِ الإبهامين : ( فكشفنا عنك غطاءك فبصرك اليوم حديد ) -سبع مرات- وصلِّ على النبي صلى الله عليه مع كل مرة ثم اتفُل على الإبهامين وامسح بهما عينيك .

-: ( اذهبوا بقميصي هذا ) [ سورة يوسف : 93 ] الآية . ( فكشفنا
عنك غطاءك ) الآية ( أم حسبت أن أصحاب الكهف والرَّقيم -إلى- موفقاً ) [ الكهف:9] ( كهيعص-إلى- شقياً ) [ مريم : 1-4 ] ( الله نور السموات والأرض -إلى- على نور) [ النور : 35 ] ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .

-من قرأ كل يوم : ( ربنا أتمم لنا نورنا واغفر لنا إنك على كل شيء قدير ) يا نور يا بصير -خمس عشرة مرة - بين سنة الصبح وفريضته وهو ماسك جبهته بيمينه ثم يقول : ( يا رب ) - خمس مرات قوِّ بصري ، اللهم اشف أنت الشافي ، اللهم عافِ أنت المعافي -خمس مرات-.

لم يرمد أبداً بقدرة الله ويعافيه الله من كل داءٍ في بصره .

-آيات ما قرأت على أيِّ علة من العلل عند طلوع الشمس وعند غروبها إلا برئت بإذن الله وهي
: ( ولو أنَّ قرآناً -إلى- جميعاً ) [ الرعد : 31 ] ( ويسألونك عن الجبال -إلى- أمُتاً ) [ طه : 105-107] ( لو أنزلنا هذا القرآن ) إلى آخر السورة ( وترى الجبال تحسبها جامدة -إلى- وتفعلون ) [ النمل : 88 ] يقول عند آخر كل آية : فكيف أنت أيتها العلة.

-هذه الآيات ( محمد رسول الله والذين معه ) إلى آخر السورة ، اللهم إنا نجعلك في نحورهم وعلى أكتافهم ونعوذ بك من شرودهم ونقدمك بين أيديهم يا مالك يوم الدين إياك نعبد وإياك نستعين ، الله لنا عند كل شده ، الله لنا معونة وعُدَّة ، حسبنا الله وحده ( أليس الله بكافٍ عبده ) وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه نصر حزبه وأعز جنده وحفظنا ونجَّانا من الطعن والطاعون بجاهه عنده ( يا أيها الذين آمنوا اذكروا نعمة الله عليكم إذ جاءتكم جنود ) [ الأحزاب : 9 ] الآية ( وهو الذي كف أيديهم عنكم ) [ الفتح : 24 ] الآية ( لقد جاءكم رسول ) إلى آخر السورة .

-ومن مثله هذا الدعاء : -بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله ومن الله وإلى الله وعلى الله وفي سبيل الله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم لا يغلب الله غالب ، و
لا ينجو من الله هارب ، والله غالب على أمره ، قل إن الأمر كله لله ، قل كل من عند الله ، قل من ذا الذي يعصمكم من الله ، وما النصر إلا من عند الله ، وما توفيقي إلا بالله ( إني توكلت على الله - إلى- المستقيم ) [ هود : 56 ] ( نصر من الله -إلى- المؤمنين ) [ الصف : 13 ] ( الذي خلقني - إلى - يشفين ) [ الشعراء : 78-80 ] الله الكافي الشافي المعفي الراقي الواقي الباقي ( فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم ) ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .

-من اشتد بطنه وهو مكتوم وقد أضره  سورة الانشراح

-لوجع الضرس يكتب : ( المص كهيعص حم عسق لا إله إلا هو رب العرش العظيم ) اسكن أيها الوجع بالذي ( إن يشأ يسكن الريح فيظللن رواكد على ظهره ) ( وله ما سكن في الليل والنهار وهو السميع العليم ) .

  : بسم الله الرحمن الرحيم (قل هو الذي أنشأكم وجعل لكم السمع والأبصار والأفئدة قليلاً ما تشكرون ) وإن شاء كتب : ( وله ما سكن في الليل والنهار وهو السميع العليم ) .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق